تعد محطة فيكتوريا واحدة من أكثر المحطات ازدحامًا في لندن ، وإذا كنت تزور المدينة ، فمن المحتمل أن تمر عبر المحطة في وقت أو آخر من رحلتك. يمكن أن يكون تخزين الحقائب بالقرب من محطة فيكتوريا مفيدًا للغاية لرحلتك حيث يمكنك الاستمتاع بالمدينة بدون استخدام اليدين وزيارة المعالم السياحية الرائعة القريبة مثل كاتدرائية وستمنستر ودير وستمنستر وغيرها الكثير.

دليل 2021: تخزين الأمتعة في لندن: محطة فيكتوريا

يمكن أن يكون العثور على مخزن الأمتعة في لندن هو ما يجعل رحلتك أسهل كثيرًا. يمكن العثور بسهولة على الأمتعة اليسرى والخزائن في محطة فيكتوريا بخطوات قليلة. هناك العديد من الخيارات لتخزين حقائبك أو حقائبك أو أدواتك الرياضية فيها محطة فيكتوريا. في هذه المقالة ، ستجد الحلول الرئيسية اعتبارًا من عام 2021 لإسقاط أمتعتك واستكشاف لندن أخف وزناً وخالية من الإجهاد.

اخترنا LuggageHero كأفضل خدمة تخزين الأمتعة بالقرب من محطة فيكتوريا

نوصي المسافرين بتسجيل المغادرة LuggageHero كمزود لتخزين الأمتعة. لديهم العديد من المتاجر في لندن ، ولهذا السبب ، لا يضطر المسافرون إلى المشي لمسافات طويلة للعثور على متجر عند محاولة تخزين حقائبهم في لندن. في الواقع، LuggageHero لديه متجر على بعد أقل من 200 متر من محطة فيكتوريا. قد تكون خزانات الأمتعة في محطة فيكتوريا بلندن محفوفة بالمخاطر وليس لديك أي ضمانات على أغراضك ، وهذا هو السبب في وجود خيار آخر مثل LuggageHero قد يناسبك بشكل أفضل.

LuggageHero هي أفضل خدمة تخزين الأمتعة من محطة فيكتوريا

قم بتخزين أمتعتك ولا تفكر في الأمر بعد الآن                                                                                                                               يمكنك تخزين كل نوع من الأمتعة في مواقعنا. لا يهم حجم أمتعتك ، المهم هو أنه يمكنك الاسترخاء بدونها. قم بتخزين كل نوع من الحقائب: حقيبة الظهر والعربة ومعدات التزلج وما إلى ذلك. وهناك المزيد! أنت تختار الطريقة التي تريد الدفع بها ، إذا كان ذلك من خلال أو يوميًا.

مرنة وسهلة الاستخدام
هل تقيمين أكثر من يوم؟ لا تقلق! إنها ليست سهلة ومرنة للغاية فحسب ، بل LuggageHero مناسب أيضًا: بعد اليوم الأول ، ستدفع 5 دولارات فقط لكل حقيبة! يمكن أن تبقى أمتعتك في مواقع متاجرنا أيضًا لفترات طويلة!

تحميل LuggageHeroتطبيق تخزين الأمتعة المجاني في لندن

استخدم المسؤول LuggageHero التطبيق لتخزين حقائبك في أي مكان في جميع أنحاء المدينة!

أو قم بتنزيل التطبيق عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة هذا. بكل بساطة!

 
 

 

 

 

الأمتعة اليسرى التفاعلية في لندن ، بالقرب من خريطة أسعار محطة فيكتوريا

في الخريطة التالية ، يمكنك بسهولة تحديد موقع خيارات تخزين الأمتعة المتوفرة في محطة قطار فيكتوريا وحولها. تسهل الخريطة الأمر وتتيح لك التوقف عن البحث عن "تخزين الأمتعة بالقرب مني" ورؤية المواقع المتاحة بنفسك.

من خلال النقر على دبوس ملون على الخريطة ، يمكنك الوصول إلى معلومات إضافية حول الموقع مثل الأسعار والتأمين على الأمتعة بالإضافة إلى رابط لمزيد من التفاصيل. تخزين الحقائب انتقلت محطة Victoria إلى مستوى جديد عندما يتعلق الأمر بمدى بساطتها!

تصفح واستكشف واختر ما يناسبك! طريقة سهلة لمعرفة مكان ترك الأمتعة بالقرب من محطة فيكتوريا وتجنب خزائن محطة فيكتوريا الخطرة. يمكن اقتحام الخزائن بسهولة ولا تقدم أي تأمين. عندما تستخدم خدمة تخزين الأمتعة ، فإنك تحصل على الأمان لأمتعتك التي تستحقها بينما تستمتع بالمدينة الخالية من القلق! 

https://luggagehero.com/iframe/map-of-shops/?lat=55.713200&lng=9.613910

أنواع مختلفة من تخزين الأمتعة محطة فيكتوريا

الأنواع الرئيسية لتخزين الأمتعة بالقرب من محطة فيكتوريا والخزائن في لندن موضحة أدناه. تحتوي الأمتعة اليسرى من محطة فيكتوريا على العديد من الخيارات المختلفة.

"تخزين الأمتعة على Airbnb" مع ملفات LuggageHero والتخزين الراديكالي

يُعد تخزين الأمتعة على Airbnb حلاً مبتكرًا لصراع زيارة مدينة بالأمتعة. شركات مثل LuggageHero, يسمح Vertoe and Radical Storage للمسافرين بإسقاط أمتعتهم في مطعم أو فندق أو بار مؤمن ، يقع حول محطة فيكتوريا وأهم مراكز لندن ، مما يوفر أسعار أرخص و أكثر مرونة مقارنة بمرافق تخزين الأمتعة التقليدية.

تختلف خدماتهم في بعض الجوانب ، LuggageHero يسمح للعملاء بالدفع فقط مقابل الساعات التي يقضونها في تخزين حقائبك ، بينما تقترح Radical Storage خدمتهم بسعر فريد لأول 24 ساعة. LuggageHero يوفر أيضًا نطاقًا أكبر من LuggageHero المحلات التجارية المعتمدة التي توفر المزيد من الخيارات لعملائها عند البحث عن الموقع الأكثر ملاءمة.

في كلتا الحالتين ، تتم الحجوزات عبر الإنترنت مما يسهل المعاملات. تتقلب ساعات العمل وفقًا للمحل المحلي الذي تخزن فيه حقائبك.

التخزين الذاتي مع Big Yellow Self Storage

التخزين الذاتي الأصفر الكبير يوفر حلولًا موجهة نحو التخزين متوسط ​​إلى طويل الأجل. كما أنها توفر تخزينًا للعمل والمنزل يمكن أن يكون مريحًا للغاية. توفر هذه الشركة غرف تخزين من 10 متر مربع حتى 400 متر مربع.

يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا للطلاب الذين يسافرون إلى الخارج ويرغبون في الحفاظ على أمتعتهم آمنة لفترة طويلة من الوقت عن طريق تخزين الأمتعة بالقرب من محطة فيكتوريا.

ترك الأمتعة في Victoria Staالإنتاج 

من الممكن ترك أمتعتك في محطة فيكتوريا بسبب العديد من خدمات تخزين الأمتعة المختلفة المتوفرة في مدينة لندن.

يمكنك إما ترك أمتعتك في شركة Excess Baggage Company ، الواقعة بين المنصتين 7 ومنصة 8. وهي مفتوحة من الاثنين إلى الأحد في الأوقات من 07:00 إلى 00:00.

وإلا يمكنك تجربة مرشحنا المفضل LuggageHero!

الأسعار منخفضة تصل إلى 1 جنيه إسترليني للساعة مع LuggageHero وليس أكثر من 8 جنيهات إسترلينية ليوم كامل. يمكنك أيضًا العثور على مرافق تخزين الأمتعة في Victoria Coach Station. يفتح يوميًا بين الساعة 8.30 صباحًا و 10 مساءً ويكلف 10 جنيهات إسترلينية لمدة 24 ساعة مما قد يمثل مشكلة إذا كنت هناك في الصباح الباكر أو أثناء الليل. في هذه الحالة ، يمكنك العثور على موقع تخزين يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على بعد 300 متر فقط من محطة فيكتوريا مع LuggageHero. لترك أمتعتك بالقرب من محطة فيكتوريا ، يمكنك أيضًا الحجز مسبقًا لضمان وجود مساحة لحقائبك دائمًا.

هل هناك فرق بين الأمتعة المتبقية وتخزين الأمتعة

الأمتعة المتبقية هي الأمتعة التي يتركها الأشخاص في منشأة تخزين الأمتعة القائمة. يتم استخدام الأمتعة اليسرى في الغالب في المملكة المتحدة. تخزين الأمتعة هو مرفق تخزين حيث يمكن ترك الأمتعة. تخزين الأمتعة هو المصطلح المستخدم دوليًا عند الإشارة إلى تخزين الأمتعة.

باختصار ، لا يوجد فرق على الإطلاق بين المفهومين. كلاهما يعكس حاجة الناس إلى تخزين الأمتعة التي يمكن جمعها في وقت لاحق. لذا سواء كنت تبحث عن أمتعة متروكة أو تخزين أمتعة ، LugaggeHero يمكن أن تعتني بممتلكاتك.

تخزين الأمتعة بالقرب من محطة فيكتوريا خلال COVID-19

خدمة تخزين الأمتعة المفضلة لدينا ، LuggageHero أنشأ مركز موارد COVID-19 حيث يمكنك العثور على معلومات محدثة ذات صلة حول COVID-19 في لندن ومدن أخرى.

تذكر الالتزام بالقواعد واللوائح الحالية في المنطقة عند تخزين الأمتعة بالقرب من محطة فيكتوريا. يعد تخزين الأمتعة في محطة فيكتوريا أثناء COVID-19 آمنًا إذا كنت حريصًا ومواكبة القواعد واللوائح الحالية في المنطقة. 

LuggageHero تقدم خدمات الحجز بدون تلامس وتخزين الأمتعة بالقرب من محطة فيكتوريا. لقد اتخذوا تدابير لإغلاق الحسابات مؤقتًا مع شركاء التخزين في لندن الذين لا يمكنهم العمل بسبب اللوائح المحلية والوضع الصحي الحالي في مدنهم. ومع ذلك ، فهم يتطلعون أيضًا إلى الترحيب بجميع شركاء التخزين في لندن مرة أخرى عبر الإنترنت عندما يكون الوضع تحت السيطرة.

مكاتب التخزين مع تخزين الأمتعة الزائدة

تخزين الأمتعة الزائدة هي شركة موجودة في معظم المطارات ومحطات السكك الحديدية في لندن توفر خيارات تخزين الأمتعة في شكل مكاتب. عادة ما تكون مفتوحة يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

تسمح هذه الشركة لعملائها بالحجز عبر الإنترنت والدفع مقدمًا. خصومات المجموعة ومساحات التخزين التجارية متوفرة في ظل بعض الظروف.

خصوصيات محطة فيكتوريا

محطة فيكتوريا هي إحدى محطات السكك الحديدية ومترو الأنفاق الرئيسية في لندن. إنها حتى ثاني أكثر محطات السكك الحديدية ازدحامًا في المملكة المتحدة بأكملها ، بعد ذلك محطة واترلو و قبل ليفربول ستريت ستيشن. من المحتمل أنك إذا قمت بزيارة لندن ، فستذهب في وقت ما إلى محطة فيكتوريا. تقع المحطة في منطقة وستمنستر بالقرب من بلغرافيا. علاوة على ذلك ، فهي أهم محطة في ويست إند. تم إنشاء محطة فيكتوريا لنقل زوار المعرض الكبير لعام 1851 الذي تم نقله من هايد بارك إلى سيدنهام.

أُطلق على المحطة اسم "محطة فيكتوريا وسكة حديد بيمليكو" بعد افتتاح خط ينقل الركاب على الجانب الآخر من نهر التايمز. في الوقت الحاضر ، يمكن لمحطة فيكتوريا الوصول إلى خط المنطقةأطلقت حملة خط دائري، و ال خط فيكتوريا. أخيرًا ، جاتويك اكسبرس، قطار من و إلى مطار جاتويك تغادر وتصل إلى محطة فيكتوريا

المرافق في محطة فيكتوريا

بصرف النظر عن توصيل أمتعتك في محطة فيكتوريا ، يمكنك استخدام العديد من المرافق المختلفة الأخرى في المحطة.

  • مكتب التذاكر متاح من من 4 صباحًا حتى 1 صباحًا. تتوفر تذاكر الشراء المسبق أيضًا من مكاتب التذاكر من الساعة 7 صباحًا حتى 9 مساءً. يمكنك أيضًا العثور على ماكينات التذاكر.
  • توجد أجهزة الصراف الآلي ومكتب التغيير بجوار مخرج باكنغهام من محطة فيكتوريا.
  • من الممكن استئجار سيارات مع شركة Sixth.
  • تتوفر مساحات تغيير ملابس الأطفال والمراحيض مقابل رسوم بجوار مخرج حدائق جروسفينور.
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من المقاهي والمطاعم وأماكن الوجبات السريعة مفتوحة حتى ساعات متأخرة.
  • يمكن للمسافرين أيضًا التسوق أثناء انتظار قطارهم في متاجر مثل Boots و TM Levin و Monsoon.

الاحتمالات الأخرى للأمتعة المتبقية في لندن:

اكتشف خيارات تخزين الأمتعة الأخرى في لندن هنا

محطة فيكتوريا

قم بتنزيل أسهل تطبيق لتخزين الأمتعة في لندن

لمزيد من الراحة ، يمكنك تنزيل أسهل تخزين للأمتعة في تطبيق لندن الذي تم إنشاؤه بواسطة LuggageHero حيث يمكنك بسهولة رؤية جميع المواقع الأكثر ملاءمة حول لندن. باستخدام تطبيق تخزين الأمتعة هذا ، يمكنك العثور على أماكن لتخزين الأمتعة في مدينة لندن في أي مكان في +120 موقعًا ببضع نقرات فقط.

استخدم المسؤول LuggageHero التطبيق لتخزين حقائبك في أي مكان في جميع أنحاء المدينة!

أو قم بتنزيل التطبيق عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة هذا. بكل بساطة!

 

 

 

 

 

الأسئلة الشائعة

  • أين يمكنني تخزين أمتعتي في محطة فيكتوريا؟

يمكنك تخزين أمتعتك في Big Yellow Self Storage أو التخزين الزائد للأمتعة أو LuggageHero، المزود المفضل لدينا لتخزين الأمتعة.

  • ما هي تكلفة تخزين الأمتعة في محطة فيكتوريا؟

تختلف أسعار تخزين الأمتعة حسب المشغل وطول استخدام التخزين. وفقًا لنا ، فإن الأنسب هو LugaggeHero ، إذا أخذنا في الاعتبار السعر والسلامة وطول التخزين والراحة. إذا قررت الذهاب مع مزودنا المفضل لتخزين الأمتعة ، LuggageHero، فستكلفك جنيهًا إسترلينيًا مقابل كل ساعة من تخزين الأمتعة. على الرغم من أن الحد الأقصى للمبلغ لن يتجاوز 1 جنيهات إسترلينية لليوم بأكمله. 

  • ما الذي يمكن القيام به حول محطة فيكتوريا؟

ترتبط محطة فيكتوريا بشكل جيد للغاية بلندن الداخلية والخارجية بأكملها ، لذلك هناك دائمًا ما يمكنك القيام به ، بغض النظر عن مكان وجوده في لندن. ومع ذلك ، هناك عوامل جذب تستحق المشاهدة ، حتى بدون السفر بعيدًا عن المحطة. يمكنك زيارة مسرح أبولو ، ساعة بيج بن ، قصر باكنغهام ، وستمنستر أبي ، أو معرض الملكة على مسافة قريبة.

  • ما هي ساعات عمل محطة فيكتوريا؟

محطة فيكتوريا مفتوحة يوميًا على مدار 24 ساعة.

  • هل توجد أي أماكن للأطعمة والمشروبات بالقرب من محطة فيكتوريا؟

بالتاكيد! نظرًا لأن محطة فيكتوريا تقع في وسط لندن ، يمكنك التأكد من العثور على العديد من المقاهي أو الحانات أو المطاعم أو الأكشاك في كل مكان. إذا لم يكن لديك متسع من الوقت لتقضيه ، فإننا نوصي بتناول الأماكن مباشرة في المحطة مثل Café Rouge أو Ed´s Diner أو Tortilla أو Prezzo أو Frankie and Benny´s. هذه هي المفضلة لدينا!

  • أين تقع محطة فيكتوريا؟

تقع المحطة في مدينة وستمنستر ، غرب طريق فوكسهول بريدج ، جنوب شارع فيكتوريا وشرق طريق قصر باكنغهام.

  • ما هي خطوط الأنبوب التي تذهب إلى محطة فيكتوريا؟

إذا كنت تريد الذهاب إلى محطة فيكتوريا ، يمكنك أن تأخذ خط ديستريكت وخط سيركل وخط فيكتوريا.

  • هل محطة فيكتوريا كوتش ومحطة فيكتوريا هي نفسها؟

Victoria Coach Station هي محطة حافلات محلية فقط في لندن ، وتبعد مسافة 10 إلى 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من محطة فيكتوريا.

  • هل المراحيض في محطة فيكتوريا مجانية؟

نعم! خدمات المرحاض مجانية للاستخدام في مركز تسوق Victoria Place و Hudson Place. لمزيد من المعلومات ، اسأل أحد موظفي المحطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Victoria Station is one of the busiest stations in London and if you are visiting the city, chances are that you will be going through the station at one point or another of your trip. Storing bags near Victoria Station can be super beneficial for your trip as you can enjoy the city hands-free and visit the amazing attractions nearby such as Westminster Cathedral, Westminster Abbey and many others.

Guide 2020: Luggage storage in London: Victoria Station

Finding luggage storage in London can be what makes your trip a lot easier. Left luggage and lockers at Victoria Station can easily be found with a few steps. There are many options to store your bags, suitcases, or sports gear in Victoria Station. In this article, you will find the main solutions as of 2020 to drop your baggage and explore London lighter and stress-free.

Left luggage at Victoria Station 

Leaving your luggage at Victoria Station is possible due to the many different luggage storage services available in the city of London.

You can either leave your luggage at Excess Baggage Company, which is located between platforms 7 and platform 8. It is open from Monday to Sunday in the times from 07:00 – 00:00.

Or else you can try our favorite candidate LuggageHero!

The prices are as low as 1£ an hour with LuggageHero and never more than 8£ for a full day. You can further find luggage storage facilities at Victoria Coach Station. It is open daily between 8.30am and 10pm and costs £10 for 24 hours which can be a problem if you are there on an early morning or during the night. In that case, you can find a storage location that works 24/7 just 300 meters from Victoria Station with LuggageHero. To leave luggage near Victoria Station, you can also book in advance in order to insure there is always space for your bags.

Best luggage storage service near Victoria Station is LuggageHero

We would recommend travelers to check out LuggageHero as mentioned luggage storage service has many stores in London. Due to this, travelers never have to walk far to find a store when trying to store their bags in London. Actually, LuggageHero has a store less than 200 meters away from Victoria station. Luggage lockers in London’s Victoria Station can be risky and you have no guarantee for your items, which is why another option such as LuggageHero might suit you better.

Interactive left luggage in London, near Victoria Station price map

In the following map, you can locate very easily the Victoria train Station luggage storage options available in and around Victoria Station. The map makes it easy and allows you to stop searching for “luggage storage near me” and see it for yourself the available locations.

By clicking on a colored pin on the map, you can access additional information about the location such as prices, baggage insurances as well as a link to more details. Bag storage Victoria Station just went on a new level when it comes to how simple it is!

Browse, explore and make your choice! An easy way to find out where to leave luggage near Victoria Station and avoid risky Victoria Station lockers.


Download or share this map!

The different types of luggage storage Victoria Station

The main types of luggage storage near Victoria Station and lockers in London are described below. Victoria Station left luggage has many different options.

“Airbnb luggage storage” with LuggageHero and BagBnB

Airbnb luggage storage is an innovative solution to the struggle of visiting a city with luggage. Companies such as LuggageHero, Vertoe and Radical Storage allow travelers to drop their luggage in a secured restaurant, hotel, or bar, located around Victoria Station and the most important hubs of London, providing cheaper prices and more flexibility compared to the traditional luggage storage facilities.

Their services differ in some aspects, LuggageHero allows customers to pay only for the hours spent on storing your bags, while BagBnB proposes their service at a unique price for the first 24 hours. LuggageHero provides also a larger range of LuggageHero certified shops which gives more options to their clients when looking for the most convenient location.

In both cases, the bookings are done online which facilitates the transactions. The opening hours fluctuate according to the local shop in which you store your suitcases.

Self-storage with Big Yellow Self Storage

Big Yellow Self Storage provides solutions-oriented towards mid to long-term storage. They also provide business and home storage which can be very convenient. This company provides storage rooms from 10 square meters until 400 square meters.

This can be very useful for students going abroad and wanting to keep their belongings safe for a long period of time by storing luggage near Victoria Station.

Luggage storage near Victoria Station during COVID-19

Our favorite luggage storage service, LuggageHero has created a COVID-19 resource hub where you can find relevant up to date information about COVID-19 in London and other cities.

Remember to comply with the current rules and regulations in the area when storing luggage near Victoria Station. Storing luggage at Victoria Station during COVID-19 is safe if you are careful and keep up with the current rules and regulations in the area. 

LuggageHero are offering contactless booking and luggage storage near Victoria Station. They have taken measures to temporarily close accounts with storage partners in London who cannot operate because of local regulations and the current health situation in their cities. However, they also look forward to welcoming all their storage partners in London back online when the situation is under control.

Storage offices with Excess Baggage Storage

Excess Baggage Storage is a company present in most Airports and Railway Stations of London providing luggage storage options in the form of offices. They are usually open every day from 7 am until 11 pm.

This company allows their customers to book online and to pay in advance. Group discounts and commercial storage spaces are available under some conditions.

Victoria Station storage

Victoria Station’s particularities

Victoria Station is one of the main Railway and Underground stations in London. It is even the second busiest railway station in the entire United Kingdom, after Waterloo Station and before Liverpool Street Station. Chances are that if you visit London, you will at some point go by Victoria Station. The station is located in the district of Westminster near Belgravia. Moreover, it is the most important station in the West End. Victoria Station has been created to commute visitors of the great exposition of 1851 transferred from Hyde Park to Sydenham.

The station was named “Victoria Station and Pimlico Railway” after the inauguration of a line commuting passengers on the other side of the Thames. Nowadays, Victoria Station has access to the District Line, the Circle Line, and the Victoria Line. Lastly, the Gatwick Express, a train from and to Gatwick Airport departs and arrives in Victoria Station.

leave luggage near victoria station

Facilities in Victoria Station

Apart from dropping off your luggage at Victoria Station, you can use many other different facilities in the station.

  • The tickets office is available from 4 am until 1 am. Advance purchase tickets are also available from the ticket offices from 7 am until 9 pm. You can also find ticket machines.
  • ATMs and Bureau de change are present next to the Buckingham exit of Victoria Station.
  • It is possible to hire cars with the company Sixth.
  • Baby changing spaces and toilets are available for a fee next to the Grosvenor Gardens exit.
  • A large variety of coffee shops, restaurants, and fast food places are open until late hours.
  • Passengers can also shop while waiting for their train in shops such as Boots, TM Levin and Monsoon.

Other possibilities for left luggage in London:

Explore other luggage storage options in London here

FAQ

  • Where can I store my luggage at Victoria station?

You can store your luggage in Big Yellow Self Storage, Excess Baggage Storage, or LuggageHero, our preferred provider of luggage storage.

  • How much does it cost for storing the luggage at Victoria station?

The prices of the luggage storage vary depending on the operator and the length of the storage usage. According to us, the most suitable is LugaggeHero, if we take into consideration the price, safety, length of storage, and convenience. If you decide to go with our preferred provider of baggage storage, LuggageHero, then it will cost you 1£ for every hour of luggage storage. Although, the maximum amount would be no more than 8£ for the entire day. 

  • What is there to do around Victoria station?

Victoria station is very well connected to the whole inner and outer London, so there is always something to do, no matter where in London it is. However, there are attractions worth seeing, even without further traveling from the station. You can visit the Apollo Theatre, Big Ben, Buckingham Palace, Westminster Abbey, or the Queen´s Gallery within walking distance.

  • What are the opening hours of Victoria station?

Victoria Station is open daily, 24 hours.

  • Are there any F&B places near Victoria station?

Of course! Since Victoria station is located in the central London, you can be sure to find many cafés, bars, restaurants or kiosks all around. If you do not have a plenty of time to spend, we would recommend eating places directly at the station such as Café Rouge, Ed´s Diner, Tortilla, Prezzo or Frankie and Benny´s. These are our favourite!

  • Where is Victoria Station?

The station is in the City of Westminster, located west of Vauxhall Bridge Road, south of Victoria Street and east of Buckingham Palace Road.

  • Which tube lines go to Victoria Station?

If you want to go to Victoria Station, you can take the District line, Circle Line, and the Victoria line.

  • Are Victoria Coach Station and Victoria Station the same?

Victoria Coach Station is a London local-buses-only station, and it’s just 10 to 15 minutes on foot from Victoria Station.

  • Are toilets at Victoria Station free?

YES! Toilet services are free to use in the Victoria Place shopping center and Hudson Place. For more information, ask a station staff member.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *