دليل عام 2022: تخزين الأمتعة في مطار ستانستيد بلندن

مطار ستانستيد في لندن هو مطار دولي يقع في ستانستيد ماونتفيتشت في منطقة أوتلسفورد في إسيكس. قطارات من ليفربول ستريت ستيشن سيأخذك إلى هناك في غضون 50 دقيقة فقط. تقع محطة قطار المطار أسفل المطار مباشرةً ، مما يجعلها سهلة ومريحة للغاية. عدا ذلك ، فإن مطار ستانستيد يخدمه العديد من شركات الحافلات والحافلات ، مما يجعل الاتصال من أي مكان في المملكة المتحدة سهلًا وسريعًا.

"تخزين الأمتعة على Airbnb" مع ملفات LuggageHero في مطار ستانستيد

LuggageHero العديد من المواقع حولها محطة فيكتوريا حيث يمكنك تخزين أمتعتك بدءًا من 1 جنيه إسترليني لكل حقيبة وفي الساعة التي تظل الخيار الأرخص لتخزين الأمتعة على المدى القصير. لن يتجاوز المبلغ أبدًا 8 جنيهات إسترلينية في اليوم. جميع العناصر مختومة بامتداد LuggageHero الختم ومؤمن عليه بالكامل حتى 2200 جنيه إسترليني.

LuggageHero هي خدمة الأمتعة الموصى بها في مطار ستانستيد

LuggageHero لديها العديد من المتاجر حول محطة فيكتوريا. يقع أحد المحلات (Victoria Station Hotel) على بعد أقل من 200 متر من المحطة. بسبب هذه الحقيقة والأسباب الأخرى المذكورة أعلاه ، نوصي LuggageHero.

قم بتخزين أمتعتك ولا تفكر في الأمر بعد الآن

يمكنك تخزين كل نوع من الأمتعة في مواقعنا. لا يهم حجم أمتعتك ، المهم هو أنه يمكنك الاسترخاء بدونها. قم بتخزين كل نوع من الحقائب: حقيبة الظهر والعربة ومعدات التزلج وما إلى ذلك. وهناك المزيد! أنت تختار الطريقة التي تريد الدفع بها ، سواء بالساعات أو يوميًا.

مرنة وسهلة الاستخدام

هل تقيمين أكثر من يوم؟ لا تقلق! ليس فقط أنها سهلة ومرنة للغاية ، ولكن LuggageHero ملائم أيضًا: بعد اليوم الأول ، ستدفع 5 جنيهات إسترلينية فقط لكل حقيبة! يمكن أن تبقى أمتعتك في مواقع متاجرنا أيضًا لفترات طويلة!

قم بتنزيل أسهل تطبيق لتخزين الأمتعة في لندن

لمزيد من الراحة ، يمكنك تنزيل أسهل تطبيق لتخزين الأمتعة في لندن تم إنشاؤه بواسطة LuggageHero حيث يمكنك بسهولة رؤية جميع المواقع الأكثر ملاءمة حول لندن. باستخدام تطبيق تخزين الأمتعة هذا ، يمكنك العثور على أماكن لتخزين الأمتعة في مدينة لندن في أي مكان في +120 موقعًا ببضع نقرات فقط.

استخدم المسؤول LuggageHero التطبيق لتخزين حقائبك في أي مكان في جميع أنحاء المدينة!

هل هناك فرق بين الأمتعة المتبقية وتخزين الأمتعة؟

الأمتعة المتبقية هي الأمتعة التي يتركها الأشخاص في منشأة تخزين الأمتعة القائمة. يتم استخدام الأمتعة اليسرى في الغالب في المملكة المتحدة. تخزين الأمتعة هو مرفق تخزين حيث يمكن ترك الأمتعة. تخزين الأمتعة هو المصطلح المستخدم دوليًا عند الإشارة إلى تخزين الأمتعة. باختصار ، لا يوجد فرق على الإطلاق بين المفهومين. كلاهما يعكس حاجة الناس إلى تخزين الأمتعة التي يمكن جمعها في وقت لاحق. لذا سواء كنت تبحث عن أمتعة متروكة أو تخزين أمتعة ، LuggageHero يمكن أن تعتني بممتلكاتك.

مكاتب تخزين الأمتعة في مطار لندن ستانستيد

يمكن للأمتعة الزائدة تخزين الحقائب في مكاتبهم. كما يقدمون خدمات أخرى مثل تغليف الأكياس أو شحن الأكياس. يحتوي مطار لندن ستانستيد على مرفق للأمتعة اليسرى في Luggage Point في منطقة الوصول الدولي.

يكلف 3 جنيهات إسترلينية لكل عنصر لكل 24 ساعة لحقيبة صغيرة ، و 10 جنيهات إسترلينية لحقيبة السفر. نقطة الأمتعة مفتوحة 24 ساعة

مرافق مطار لندن ستانستيد

  • إمكانية حجز موقف مسبق عبر الموقع
  • تسوق عبر الإنترنت واجمع مشترياتك في المطار قبل الصعود إلى الطائرة واحصل على خصم 10٪
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات التجارية والمطاعم
  • خدمات نقل الأمتعة
  • صالات رجال الأعمال وغرف الاجتماعات
  • واى فاى مجانى
  • مراحيض محايدة جنسانياً
  • مياه شرب مجانية

قم بتنزيل أسهل تطبيق لتخزين الأمتعة في لندن

لمزيد من الراحة ، يمكنك تنزيل أسهل تطبيق لتخزين الأمتعة في لندن تم إنشاؤه بواسطة LuggageHero حيث يمكنك بسهولة رؤية جميع المواقع الأكثر ملاءمة حول لندن. باستخدام تطبيق تخزين الأمتعة هذا ، يمكنك العثور على أماكن لتخزين الأمتعة في مدينة لندن في أي مكان في +120 موقعًا ببضع نقرات فقط.

استخدم المسؤول LuggageHero التطبيق لتخزين حقائبك في أي مكان في جميع أنحاء المدينة!

أو قم بتنزيل التطبيق عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة هذا. بكل بساطة!

Luggage Storage in London Stansted Airport

London Stansted Airport is an international airport located at Stansted Mountfitchet in the district of Uttlesford in Essex. Trains from Liverpool Street Station will take you there in just about 50 minutes. The airport train station is located just under the airport, which makes it extremely easy and convenient. Else, the Stansted Airport is serviced by several coach and bus companies, making the connection from anywhere in the UK easy and fast.

“Airbnb luggage storage” with LuggageHero in Stansted Airport

LuggageHero has many locations around Victoria station where you can store your luggage from £1 per suitcase and per hour which remains the cheapest option for short-term luggage storage. The amount will never exceed £8 per day. All of the items are sealed with a LuggageHero seal and are fully insured up to £2200.

Recommended luggage storage provider is LuggageHero

LuggageHero has several stores around Victoria Station. One of the stores (Victoria Station Hotel) is located less than 200 meters from the station. Due to this fact and the other reasons listed above, we recommend LuggageHero.

Store your luggage and don’t think about it anymore

You can store every kind of luggage at our locations. It doesn’t matter which size your luggage is, what’s important is that you can chill without it. Store every kind of bag: backpack, trolley, ski equipment, and so on. And there’s more! You choose how you want to pay, if by the or daily.

Flexible and easy to use

Are you staying more than one day? Don’t worry! Not only it’s super easy and flexible, but LuggageHero is also convenient: after the first day, you’ll only pay $5 per bag! Your luggage can stay in our store locations also for long periods!

Luggage storage offices in London Stansted Airport

Excess baggage can store suitcases in their offices. They provide also other services such as bag wrapping or bag shipping. London Stansted Airport has a Left Luggage facility at Luggage Point in the landside International Arrivals area.

It costs £3 per item per 24 hours for a small bag, £10 for a suitcase. Luggage Point is open 24 hours

London Stansted Airport facilities

  • Possibility to book a parking space in advance via the website
  • Shop online and collect your purchases in the airport before boarding and receive 10% discount
  • A large variety of shops and restaurants
  • Luggage transfer services
  • Business lounges and meeting rooms
  • Free wifi
  • Gender-neutral restrooms
  • Free drinking water

Download the easiest luggage storage app in London

For even more comfort you can download the easiest luggage storage app in London created by LuggageHero where you can easily see all the most convenient locations around London. With this luggage storage app, you are able to find places to store luggage in London city anywhere in +120 locations with just a few clicks.

Use the official LuggageHero app to store your bags anywhere around the city!

Or download the App by scanning this QR code. It’s that simple!